ضفاف!!!


(1)
لا يحد ضفافك شيء
وحيث اميل اليكِ
يشربني السرمدي

الامس الحاضر
ولست مجهولا
لي ذات النبض المتسارع


لكن وحيث "لا يحد ضفافكِ شيء"
أميل اليكِ
فيشربني السرمدي

(2)

لي الذاهل
"كأنة اللحن القديم"
يخلينا غريبين

(3)

تزاحم
تزاحم
تزاحم
"ترسوا النغمة
عما قريب
وتخرج اوتار الكمنجة
عن المنطقي"!!
فاشتهي رد البنفسج الى
المستحيل!!!

(4)

لا يحد ضفافك شيء
وحيث اميل
يشربني السرمدي
"ويشرَّقُ بي"
فأبقى
لا ماء يشرب
انا العالق
لا ماء يشرب
أنا العالق
لا ماء يشرب
اتوحد والسرمدي!!!




(5)

لي خشبة الازلي
امارس طقس التوحد
ستائري مكشوفة
اغطي المساحة
ولا مساحة
وكل المقاعد الشاغرة
تدفعني للمزيد

هذا عرض الجنوني
فيّ و فيكِ

تمتد السنيوغرافيا
تعالج اسقاط البعد الهائم
لي كل شيء
لك كل شيء
ولون النبيذ!!!

(6)

احس بنبضك
شكل صباح اخر
"يسرق الخصوصي"
ويرتقي على جناح قبرة!!!!

(7)

لا يسقط الحدث
يحدق الجميع فيّ
يحدق الجميع فيك

تزاحم
تزاحم
تزاحم
"ترسوا النغمة
عما قريب
وتخرج اوتار الكمنجا
عن المنطقي"!!
فاشتهي رد البنفسج الى
المستحيل!!!

9/08/2008

0 Comments:

 
رياح - Wordpress Themes is proudly powered by WordPress and themed by Mukkamu Templates Novo Blogger